Galaxy S20 Ultra مجهز بأفضل شاشة OLED في السوق

هاتف Galaxy S20 Ultra مجهز بأفضل شاشة OLED في السوق ! تعلن منصة DisplayMate. تمكنت شاشة AMOLED من الهاتف الذكي من الفوز بما يصل إلى 12 رقما قياسيا. يقول الخبراء إن الشاشة التي طورتها شركة سامسونج “لا يمكن تمييزها بصريا عن الكمال”.

إستطاع Galaxy S20 Ultra نزع اللقب من هاتف iPhone 11 Pro Max الذي تم إختياره كأفضل شاشة في السوق في شهر سبتمبر الماضي من قبل DisplayMate.. صحيح أن DisplayMate قامت منذ فترة طويلة بتقييم جودة شاشة جهاز سامسونج الرائد الجديد. كتذكير ، عاد هذا اللقب إلى Galaxy S10 Plus قبل أقل من عام بقليل. ثم تفوق عليه ون بلس 7 برو.

إقرأ أيضا : سامسونج تعلن رسميا عن Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra

Galaxy S20 Ultra مجهز بأفضل شاشة محطما بذلك 12 رقما قياسيا على DisplayMate!

تمكنت شاشة Galaxy S20 Ultra بقياس 6.9 بوصة ودقة عرض (3،200 × 1،440 بكسل) من كسر 12 رقم قياسي، تعلن DisplayMate. تستفيد شاشة AMOLED بمعدلتحديث 120 هرتز بشكل خاص أي”أقصى سطوع للعرض” الأعلى في السوق ، وأفضل تجسيد للون ممكن و “أكبر مجموعة ألوان أصلية”. تبرز الشاشة أيضا لتباين ألوانها المثالية وإنعكاساتها المصغرة.

“يحمل هاتف Galaxy S20 Ultra شاشة هاتف ذكي عالية المستوى بجودة ممتازة ، ومثيرة للإعجاب للغاية ، مع دقة وأداء معايرة مثاليين “توضح DisplayMate في إختباراتها. لذلك ترث الشاشة الحد الأقصى لدرجة A +. توفر شاشة S20 Ultra العديد من التحسينات مقارنةً بهاتف Galaxy S10 Plus ، مثل مساحة عرض أكبر بنسبة 23٪ ورؤية أفضل في الهواء الطلق وسطوع أعلى بنسبة 14٪ ومعدل تحديث أعلى بوضوح (120 هرتز مقابل 60 هرتز).

المصدر : DisplayMate

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *