Galaxy Z Flip سيكون إسم هاتف سامسونج القابل للطي 2

إسم خليفة Galaxy Fold لن يكون Fold 2 أو Bloom ، كما إقترحت التسريبات الحديثة ، ولكن Galaxy Z Flip . هذه المرة ، تأتي المعلومات من المسرب الشهير IceUniverse ، وهو متخصص في التسرب وغالبًا ما تثبت تشسريباته. أفادت تقارير أن مسؤولي شركة سامسونج قد أثاروا إسم جالاكسي بلوم ، على هامش معرض CES 2020.

يدور غموض حول إسم خليفة Galaxy Fold. لقد علمنا أنهخلال مؤتمر CES 2020 أن ممثلي سامسونج (بما في ذلك DJ Koh) أخبروا قله من العملاء أن إسم الهاتف الذكي القابل للطي يمكن أن يكون Galaxy Bloom.

المعلومات التي كانت منطقية بعد ذلك ، كان إسم بلوم (إزهار بالعربية) هو في الواقع إسم الشفرة التي عرفناها عن الهاتف الذكي لعدة أسابيع. كشف DJ Koh أيضا أن تصميم الهاتف الذكي مستوحى من صندوق البودرة من شركة مستحضرات التجميل Lancôme. وكان الهدف هو إستقطاب النساء حول العشرينات من العمر.

إقرأ أيضا : سامسونج تشوق لقدوم هاتف Galaxy Z Flip و Galaxy S20

خليفة جالكسي فولد سيحمل إسم جالكسي زد فليف

بالنسبة للمسرب IceUniverse ، كل شيء در للرماذ … في العيون. يقترح في تغريدة أن إسم الهاتف الذكي لن يكون Galaxy Fold 2 أو Galaxy Bloom ، بل Galaxy Z Flip.

يرافق التغريدة شعار لا يمكن التحقق من صحته في هذه المرحلة. في التعليقات التغريدة، يلاحظ البعض أنه كان من المنطقي أكثر أن نسميها ببساطة Galaxy Flip ، للبقاء على غرار هاتف Galaxy Fold. ومع ذلك ، يشير الآخرون إلى أن إسم Galaxy Flip بحد ذاته غير متاح. بالطبع ، كل هذا يستدعي الحذر في هذه المرحلة. المعلومات الموجودة على إسم الهاتف الذكي تبدو متناقضة بشكل مدهش عندما يُتوقع صدوره فقط في غضون أسابيع قليلة ، في 11 فبراير 2020.

المصدر : IceUnivers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *