Galaxy Z Flip قادم بمستشعر صور بدقة 12 ميجابكسل عوض 108 ميجابكسل

سيكون لهاتف Galaxy Z Flip مستشعرات صور أقل قوة من المتوقع. ووفقا لما ذكره المسرب Ishan Agarwal. سامسونج ، وفرت للحد من سعرهاتفهاا لقابل للطي 2من خلال دمج مستشعر صور بدقة 12 ميجابكسل مقابل 108 ميجابكسل المتوقع العثور عليه على S20 Ultra.

من المقرر أن تكشف سامسونج عن هاتفها الذكي القابل للطي التالي ، والذي يطلق عليه Galaxy Z Flip أو Galaxy Bloom ، في حدث في 11 فبراير 2020. يتميز هذا الجيل بشكل الرأسي الجديد: يتم إغلاق الجهاز مثل الهواتف الأخرى. هذه هي المحاولة الثانية من سامسونج لتعميم تقنية الشاشة القابلة للطي. لذلك نتوقع سعرا أقل بكثير من سعر هاتف Galaxy Fold.

وفقًا لأحدث التسريبات حول هذا الموضوع ، سيتم بالفعل عرض جالكسي زد فليب بسعر 1400 يورو ، أي أقل بمقدار 600 يورو من جالكسي فولد عند إطلاقه. كما أنه قريب جدا من السعر المتوقع لهاتف إ س 20 إلترا 5 جي (1300 يورو). من الواضح أن هذه الأسعار لم تتأكد بعد.

سامسونج قد تقدم بعض التنازلات

ولكن كيف تصنع هاتفا ذكيا بشاشة قابلة للطي ، مع جميع الميزات الأكثر تميّزا في جالكسي ، بما في ذلك أجهزة إستشعار الصور نفسها ، مع إحتوائه على سعره بنفس القدر؟

وفقا للمسرب Ishan Agarwal ، فإن سامسونج لم يكن لديها خيار سوى تقديم بعض التنازلات. لذلك لن يكون لهاتف Galaxy Z Flip أفضل كاميرا تصوير في السلسلة. سوف يحمل مستشعر بدقة 12 ميجابيكسل الرئيسي مقابل 108 ميجابكسل المتوقعة على S20 Ultra. سيكون مستشعر الصور السيلفي بدقة 10 ميجابكسل.

يستمر المتسرب بإعلانه أن الهاتف الذكي سيجهز بشاشة ” Dynamic AMOLED Display” بقياس 6.7 إنش ، و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، وواجهة OneUI 2.1 مع الأندرويد 10 ، وبطارية 3300 مللي أمبير في الساعة أو 3500 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون الهاتف الذكي متاحا بلونين ، أسود وأرجواني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *