Galaxy Z Flip يكشف عن أدائه في إختبار على منصة Geekbench

هاتف Galaxy Z Flip يكشف عن أدائه في إختبار على منصة Geekbench. يؤكد هذا التسريب الجديد جزءا من ورقة مواصفات الهاتف الذكي القابل للطي ، بما في ذلك وجود معالج سنابدراجون 855+ من كوالكوم.

هاتف سامسونج القابل للطي الجيل الثاني يسجل ظهور له على منصة إختبار الأداء ، هو ما أبلغ عنه موقع هذا الإثنين 03 فبراير. يظهر الهاتف الذكي تحت الاسم الرمزي “Samsung SM-F700N” ويعمل دون أي مفاجأة تحت الأندرويد 10 .

إقرأ أيضا : Galaxy Z Flip القابل للطي 2 يظهر في مقطع فيديو جديد

هاتف Galaxy Z Flip يكشف عن أدائه وعن جزء من مواصفاته على منصة Geekbench

كما أعلن ، من الواضح أن الهاتف الذكي سيجهز بمعالج سنابدراجون 855 بدلاً من سنابدراجون 865 الموجود على هواتفGalaxy S20 النسخة الموجهة للولايات المتحدة. لا يحدد المعيار ما إذا كان سنابدراجون 855 القياسي (الذي تم إطلاقه في أواخر عام 2018) أو سنابدراجون 855+ ، وهي الرقاقة الموجهة للألعاب. أحدث التسريبات ترجح الإعتماد على هذا الأخير.

لدعم المعالج ، قررت سامسونج دمج 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. للمقارنة ، تم تجهيز Galaxy S20 بحد أدنى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. مرة أخرى ، يتخلف الهاتف الذكي الصدفي بواسطة ورقة فنية أقل قوة بكثير من غيرها من العلامات التجارية للعلامة التجارية. لخفض سعر بيع هاتف Z Flip ، إضطرت سامسونج بالفعل إلى خفض تكلفة المكونات.

إقرأ أيضا : هاتف Galaxy Z Flip سيكون أرخص مرتين من Galaxy Fold !

في ظل هذه الظروف ، من الواضح أن Galaxy Z Flip يوفر أداء أقل قليلا من Galaxy S20. وفقا للمعيار ، حصل الهاتف الذكي القابل للطي على 725 نقطة في إختبار نواة واحدة و 2610 في إختبار عدة نوى. هذا أقل قليلاً من Galaxy S20 Plus (سنابدراجون 865) الذي ظهر على Geekbench في يناير: ب 923 في نواة واحد و 3267 في عدة نوى. يتفوق Galaxy Z Flip على إصدار Galaxy S20 Plus إكسينوس 990 (427 في نواة واحد و 2326 في عدة نوى).

على أي حال ، سننتظر معايير أخرى للحصول على فكرة أكثر دقة عن قوة الهاتف الذكي. من الواضح أن Z Flip لم يكتمل تحسين برامجه بعد. قد يختلف الأداء النهائي لـهاتفي Z Flip و Galaxy S20 بالفعل. سنخبرك أكثر في أسرع وقت ممكن.

Galaxy Z Flip يكشف عن أدائه
Galaxy Z Flip Geekbench Benchmark

المصدر : SamMobile

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *